الأخبار

img

تعرف علي تفاصيل المرحلة الثانية من مشروع المليون ونصف فدان

أعلن عاطر حنورة، رئيس شركة الريف المصري المسئولة عن إدارة أراضي مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان،عن  بدء طرح كراسات شروط أراضي المرحلة الثانية من المليون ونصف المليون فدان الاثنين 8 يناير المقبل بفروع التعمير والإسكان، وحتى الأحد 14 يناير، على أن يتم الإعلان عن الطرح الاثنين المقبل.

 

وأضاف  حنورة في تصريحات صحفية اليوم السبت 30 ديسمبر، أن الطرح سيكون على 43 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، تمثل 180 قطعة أرض، لافتا إلى أن الشركة ستبدأ في تلقي طلبات التقدم والأوراق المطلوبة اعتبارا من يوم 15 يناير وحتى 20 يناير.

 

وأوضح رئيس الريف المصري أن الكراسات ستطرح بفروع بنك التعمير والإسكان في "المنيا - المنيا الجديدة - بني سويف - الفيوم - قنا - أسيوط - وفرع ذاكر حسين بالقاهرة - وفرع المنسترلي بالجيزة - وفرع سموحة بالإسكندرية"، مشيرا إلى أن سحب كراسة الشروط يستوجب سداد مبلغ 10 آلاف جنيه، على أن يتم تحديد موعد قرعة اختيار الفائزين بالأراضي في وقت لاحق.

 

وأكد أنه ستقوم المجموعات الفائزة عقب القرعة بتكوين شركات والتقدم لتوقيع عقد التخصيص وسداد الدفعة المقدمة، على أن يسترد أصحاب الطلبات غير المستوفين للشروط المطلوبة قيمة كراسة الشروط بعد خصم 1500 جنيه مصروفات إدارية، على أن يسترد أصحاب الكراسات المستوفين الشروط من غير الفائزين بالقرعة مبلغ سحب كراسة الشروط كاملا.