الأخبار

img

«الريف المصري» يكشف تفاصيل مراحل مشروع المليون ونصف فدان

قال المهندس عاطر حنورة رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري، إن الشركة دخلت في مرحلة جديدة ضمن مشروع المليون ونصف فدان، وهي تثبيت المجتمعات، وذلك عبر توفير مناطق خدمية تصل إلى 5 مناطق في منطقة المهرة فقط، وبها محطة تحلية وقسم شرطة ووحدة صحية.

تابع حنورة في تصريحات إلى برنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة "إكسترا نيوز"، أن المنطقة سيكون بها أيضًا محلات تجارية وغدًا الأربعاء ستكون جلسة المزاد الخاصة بها، بالإضافة إلى أن الشركة خصصت مجموعة أراضي تضم 32 ورشة هامة للمجتمع الزراعي لصيانة المعدات والكهرباء والنجارة والحرف المهمة.

أضاف أنه سيكون هناك محلات تجارية منها سوبر ماركت ومطاعم وصيدليات، كما أن هناك مساحة مخصصة لفندق ومحطة بنزين، مشيرًا إلى أنه كان هناك مجاورتين في المنطقة الأولى سكنية والثانية تضم حوالي 125 قطعة أرض سكنية سيتم طرحها لاحقًا.

لفت إلى أن جميع الأراضي السكنية المطروحة ومقرات الشركات والمخازن وما إلى ذلك تم تخصيصهم تمامًا بعد 3 أيام من طرحهم، حيث تم التعاقد عليهم بشكل كامل، ولكن هناك مرحلة ثانية سيتم طرحها عبر مناطق خدمية أخرى، موضحًا أن الشركة تبني مجتمع متناسق متصل راعت في تصميمه امتيازات جيدة وستقدم هذه التصميمات إلى المستفيدين مجانًا.